ندي حجازي
عدد المساهمات : 66 تاريخ التسجيل : 10/12/2017
| موضوع: العلاقات العامة 2020 - الخليج للتدريب n.ibrahem@traininggulf.com الثلاثاء 4 فبراير 2020 - 23:07 | |
| يسر مركز الخليج للتدريب Training Gulf بالتسجيل والتعاقد (للموظفين) في أحدث الدورات التدريبية لعام 2020 وفقاً للتفاصيل التالية: أسعار مميزة للمجموعات بدءاً من 2 فأكثر للجهات الحكومية والشركات الخاصة . __________________________________________________ _
للتواصل منسقة التدريب / ندي حجازي الجوال / الواتس 00201281925100 البريد الإلكتروني n.ibrahem@traininggulf.com __________________________________________________ _
دورات العلاقات العامة 2020 يناير تنمية الدورالريادى لموظفى الاستقبال وخطوط العمل الاولى Developing the role of the reception staff and the first action lines 5/1/2020 العلاقات العامة وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة Public relations in accordance with the overall quality standards and contemporary electronic management 12/1/2020 تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين Develop the skills of observers and how to deal with offenders 19/1/2020 المهارات المتقدمة لأخصائي العلاقات الحكومية Advanced skills for Government Relations Specialist 26/1/2020 فبراير التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى Excellence in customer service according to the Japanese model 2/2/2020 مهام ووظائف العلاقات العامة وتداخلها مع الإدارات الأخرى Functions of public relations and their overlap with other departments 9/2/2020 إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء Managing work relationships and customer service department 16/2/2020 العلاقات العامة للسكرتارية في المنظمات الحديثة public relations for Secretary in modern organizations 23/2/2020 مارس الطرق الإبداعية في تصميم المعارض الحديثة والديكورات الخاصة بها Creative methods in designing modern exhibitions and its decorations 1/3/2020 الجودة و المعرفة في العلاقات العامة و المراسم الدولية Quality and knowledge in public relations and international ceremonies 8/3/2020 التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين Excellence of Service Quality & Skills of dealing with customers and auditors 15/3/2020 ادارة العلاقات العامة و متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات Public relations management, globalization variables and information technology 22/3/2020 الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات Contemporary public relations management to face the challenges and the crises 29/3/2020 أبريل اعداد مسئولي العلاقات العامه Preparation of public relations officials 5/4/2020 المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM Integrated system for customer relationship management CRM 12/4/2020 مايو تنمية مهارات العلاقات العامة والاتصالات الادارية Developing the skills of public relations and administrative communication 31/5/2020 يونيو إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Manage services,excellence dealing with complaints and achieve customer satisfaction 7/6/2020 بروتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة Protocol and the art of dealing with VIP service 14/6/2020 المهارات المتقدمة في ادارة العلاقات العامة والعلاقات الحكومية Advanced skills in managing public relations and governmental relations 21/6/2020 الإدارة التنفيذية المتقدمة للعلاقات العامة والإعلام Advanced Executive Management of Public Relations and Media 28/6/2020 يوليو التعامل مع العملاء صعبي المرأس dealing with intractable customers 5/7/2020 مهارات الإتصال للعاملين في العلاقات العامة Communication skills for public relations staff 12/7/2020 القواعد الذهبية لإدارة العلاقات العامة Golden Rules of Public Relations Management 19/7/2020 أغسطس الاتصال الفعال وكيفية التأثير في الآخرين وتطويرهم Effective communication and how to influence others and develop them 9/8/2020 رعاية المهرجانات و المؤتمرات والمعارض Sponsorship of festivals, conferences and exhibitions 16/8/2020 المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة و تحقيق التميز الإداري The integrated approach to planning public relations and achieving administrative excellence 23/8/2020 العلاقات العامة في المنظمات غير الربحية Public Relations in non-profit organizations 30/8/2020 سبتمبر دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة The role of communication and correspondence in the success of public relations 6/9/2020 فن و إدارة العلاقات العامة في قطاعي الفنادق و السياحة The art and management of public relations in both Hotels and Tourism sectors 13/9/2020 المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة Integrated Skills for Public Relations Managers 20/9/2020 مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة Advanced communication and negotiation skills 27/9/2020 أكتوبر بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء Protocol and arts of excellence in customer servicing 4/10/2020 العلاقات العامة الإلكترونية E.P.R Electronic Public Relations (E.P.R) 11/10/2020 الإتيكيت والبروتوكول لمسئولي العلاقات العامة و مدراء المكاتب Etiquette and protocol for public relations officials and office managers 18/10/2020 استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول PR strategies and financial rules of the Protocol 25/10/2020 نوفمبر الإبداع والتميز وفنون الاتيكيت ومهارات التعامل مع كبـار الشـخصيات Creativity, excellence, etiquette and VIP dealing skills 1/11/2020 الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة The modern role of leadership in public relations 8/11/2020 أساليب تخطيط وتفعيل حملات العلاقات العامة الدولية Methods of planning and activating international public relations campaigns 15/11/2020 التميز في إدارة العلاقات العامة الرقمية Excellence in Digital Public Relations Management 22/11/2020 استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم انشطة العلاقات العامة Using the information technology in support public relations activities 29/11/2020 ديسمبر الابتكار في اعادة وتنظيم وهيكلة ادارة العلاقات العامة الحديثة Innovation in reorganization and restructuring the modern public relations management 6/12/2020 العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيري في الرأي العام Public relations and Persuasive communication skills in Influencing of public opinion 13/12/2020 تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء Achieve outstanding performance in service and customer care and diplomacy in performance 20/12/2020 الاتصالات المؤسسية Corporate Communications 27/12/2020
__________________________________________________
للاطلاع على المزيد من الدورات التدريبية و معرفة ( محارو البرنامج - التاريخ - التكلفة – مكان التنفيذ ) فضلاً مراسلتي على الايميل باسم الدورة وسيتم الرد عليكم خلال 24 ساعة للتواصل منسقة التدريب / ندي حجازي الجوال / الواتس 00201281925100 البريد الإلكتروني n.ibrahem@traininggulf.com
| |
|