منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للتدريب




عدد المساهمات : 4753
تاريخ التسجيل : 20/09/2015

دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Empty
مُساهمةموضوع: دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس   دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Icon_minitimeالإثنين 23 أبريل 2018 - 13:10





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :

استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء



وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .





تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل واذربيجان .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين







[URL="www.almjd-hr.com"]









وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :





- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور

- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات

- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء الجدد

- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء

- دورة اخصائي خدمة العملاء

- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

- دورة مهارات الاتصال الفعال

- دورة مهارات النقاش و الحوار

- دورة مهارات الاستماع و الاقناع

- دورة الخطابه و العرض و الالقاء

- دورة تقدير و ادارة الذات

- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات

- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات



[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجد للتدريب




عدد المساهمات : 4753
تاريخ التسجيل : 20/09/2015

دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس   دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Icon_minitimeالثلاثاء 3 يوليو 2018 - 10:44

الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2018م  في جميع المجالات وفي مختلف البلدان

تحية طيبة وبعد،،،
            تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.


تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2018م :
(حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان)


تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2018 م  في كافة الدول
الشهر
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/5/2018) و (13/5/2018) و (20/5/2018)  و (27/5/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ و انعقاد الدورات في شهر (5) مايو  2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/6/2018) و (10/6/2018) و (17/6/2018) و (24/6/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/7/2018) و (8/7/2018) و (15/7/2018)  و (22/7/2018) و(29/7/2017)  في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/8/2018) و (12/8/2018) و (19/8/2018)  و (26/8/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (8)  أغسطس 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/9/2018) و (9/9/2018) و (16/9/2018)  و (23/9/2018) و (30/9/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (9)  سبتمبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (7/10/2018) و (14/10/2018) و (21/10/2018)  و (28/10/2018)  في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (10)  أكتوبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/11/2018) و (11/11/2018) و (18/11/2018) و (25/11/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (11)  نوفمبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/12/2018) و (9/12/2018) و (16/12/2018)  و (23/12/2018) و (30/12/2018)  في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب  و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (12)  ديسمبر 2018م






ملاحظات :

-  تعقد الدورات التدريبيه لمدة (5/7/10/14( يوم  .


- ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

- ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

- ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية




دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:

1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
2.الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
3.الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
4.تقييم وقياس العائد من التدريب
5.الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
6.اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
7.وصف و تصنيف الوظائف.
8.إدارة التميز في الموارد البشرية.
9. إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
10. المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
11. إدارة المخاطر في الموارد البشرية
12. إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
13. إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
14. تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
15. إعداد وتأهيل المدربين
16. البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
17. التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
18. تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
19.نماذج تقييم اداء العاملين
20. الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
21. المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
22.النظريات الحديثة لتقييم الأداء
23.مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
24. إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
25. مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
26. بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها )
27.سياسات واجراءات الموارد البشريه
28. مدخل الى ادارة الموارد البشرية
29.مهارات تحفيز الذات والاخرين
30. اعداد الهياكل التنظيميه.
31. مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
32. ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
33. مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية




الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

1.تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2.ادارة الوقت و تنظيم العمل
3.التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4.المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5.المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6.هندسه النجاح وتطوير الذات.
7.المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
8.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
9. اعداد قادة المستقبل
10. حل المشكلات و اتخاذ القرارات
11. تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
12. إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
13.مهارات الادارة الفعاله
14. مهارات الادارة الوسطى
15. فن القيادة الادارية
16. القيادة الادارية الشاملة
17. التطوير الاداري
18. أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
19. فن التفاوض الفعال
20. بناء فرق العمل الجماعية.
21. مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
22. تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
23. اساليب العمل و اشكال التفكير
24.بطاقات الاداء المتوازنه
25. مهارات الاشراف الفعاله
26.المهارات الاداريه للمدراء الجدد
27.تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
28. بناء القدرات المؤسسه
29.معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
30. طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
31. الموظفين الجدد
32. المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
33. رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجد للتدريب




عدد المساهمات : 4753
تاريخ التسجيل : 20/09/2015

دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس   دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس Icon_minitimeالثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 10:40




الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2018م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان

تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.


تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2018م :
(حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان)


تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2018 م في كافة الدول
الشهر
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/8/2018) و (12/8/2018) و (19/8/2018) و (26/8/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (8) أغسطس 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/9/2018) و (9/9/2018) و (16/9/2018) و (23/9/2018) و (30/9/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (7/10/2018) و (14/10/2018) و (21/10/2018) و (28/10/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (10) أكتوبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/11/2018) و (11/11/2018) و (18/11/2018) و (25/11/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (11) نوفمبر 2018م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/12/2018) و (9/12/2018) و (16/12/2018) و (23/12/2018) و (30/12/2018) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة تاريخ انعقاد الدورات في شهر (12) ديسمبر 2018م






ملاحظات :

- تعقد الدورات التدريبيه لمدة (5/7/10/14( يوم .


- ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

- ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

- ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية




دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:

1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
2.الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
3.الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
4.تقييم وقياس العائد من التدريب
5.الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
6.اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
7.وصف و تصنيف الوظائف.
8.إدارة التميز في الموارد البشرية.
9. إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
10. المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
11. إدارة المخاطر في الموارد البشرية
12. إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
13. إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
14. تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
15. إعداد وتأهيل المدربين
16. البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
17. التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
18. تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
19.نماذج تقييم اداء العاملين
20. الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
21. المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
22.النظريات الحديثة لتقييم الأداء
23.مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
24. إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
25. مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
26. بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها )
27.سياسات واجراءات الموارد البشريه
28. مدخل الى ادارة الموارد البشرية
29.مهارات تحفيز الذات والاخرين
30. اعداد الهياكل التنظيميه.
31. مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
32. ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
33. مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية




الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

1.تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2.ادارة الوقت و تنظيم العمل
3.التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4.المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5.المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6.هندسه النجاح وتطوير الذات.
7.المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
8.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
9. اعداد قادة المستقبل
10. حل المشكلات و اتخاذ القرارات
11. تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
12. إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
13.مهارات الادارة الفعاله
14. مهارات الادارة الوسطى
15. فن القيادة الادارية
16. القيادة الادارية الشاملة
17. التطوير الاداري
18. أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
19. فن التفاوض الفعال
20. بناء فرق العمل الجماعية.
21. مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
22. تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
23. اساليب العمل و اشكال التفكير
24.بطاقات الاداء المتوازنه
25. مهارات الاشراف الفعاله
26.المهارات الاداريه للمدراء الجدد
27.تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
28. بناء القدرات المؤسسه
29.معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
30. طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
31. الموظفين الجدد
32. المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
33. رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في المغرب وتونس ومصر ولبنان ودبي وتركيا وماليزيا
» دورة الابتكار في خدمة العملاء تعقد في الاردن وتركيا وماليزيا وتونس ولندن
» دورة الابتكار في خدمة العملاء تعقد في الاردن وتركيا وماليزيا وتونس ولندن
» دورة الابتكار في خدمة العملاء تعقد في الاردن وتركيا وماليزيا وتونس ولندن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قفصة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: