يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
دوره ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)
الخبر:من08الي12اكتوبر2017
اسطنبول :من22الي 26اكتوبر2017
الاهداف:
• تنمية مهارات المشاركين في تخطيط وتنظيم أعمال العلاقات العامة.
• كيفية بناء علاقات عامة مميزة واكتساب مهارات تنظيم إدارة العلاقات العامة
• تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات
• تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
• تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
• اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
• تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
• تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار الشخصيات
• اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
• تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
• تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
• تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي
المعنيين:
رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات الكبرى.
المحتويات:
مقدمة عن العلاقات العامة والاعلام:
• مواصفات العاملين فى مجال العلاقات العامة
• العلاقات العامة وأهدافها ومعوقات نجاحها .
• خصائص وصفات رجل العلاقات العامة.
• التعريف بجماهير العلاقات العامة .
• التنظيم الإدارى للعلاقات العامة.
• التخطيط للعلاقات العامة وإعداد مشروع الخطة.
• الرأى العام: أنواعه ، ووسائل التأثير فيه.
• الأسلوب العلمى لمواجهة مشاكل الجماهير وتحليلها.
• الفرق بين التفكير التحليلى والتفكير الإبداعى والإبتكارى في العلاقات العامة والاتصالات.
المهارات الذاتية لخبير العلاقات العامة:
• مهارات تخطيط وتنظيم أعمال العلاقات العامة.
• مهارات الاتصال والتأثير في الرأي العام.
• مهارات تخطيط وتنظيم المؤتمرات والمعارض.
• مهارات دعم البناء التنظيمي الداخلي.
استخدام تكنولوجيا المعلومات في ادارة العلاقات العامة والاعلام:
• امكانيات تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحسين أداء العلاقات العامة.
• شبكات المعلومات-الفرص والمخاطر .
• أسس تصميم صفحات خاصة بالعلاقات العامة على الشبكة الدولية للمعلومات.
• إعداد قواعد بيانات العلاقات العامة
انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها
ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟.
مهارات العرض والتقديم والالقاء.
اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء.
مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.
قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.
معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.
برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.
برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.
تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.
كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟ .
تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات
كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟.
كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟.
كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات في تنظيم المكاتب
و ترتيب بيئة العمل
كما يمكن تغيير مكان وتاريخ انعقاد الدوره حسب رغبه المشاركين
للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف
Mobile&Viber&WhatsApp: +2 01015957991
مع تحيات المركز المتخصص للتدريب والاستشارات