منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للتدريب




عدد المساهمات : 4752
تاريخ التسجيل : 20/09/2015

 دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط  Empty
مُساهمةموضوع: دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط     دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط  Icon_minitimeالأحد 8 مايو 2016 - 8:59


[URL="www.almjd-hr.com"]


يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .

باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما ابتداءا من يوم الاحد من كل اسبوع وبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة .

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.

- كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .

- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين

[/URL]


ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/almjdhrjo/
صفحتنا على تويتر : https://twitter.com/AlmjdCenter
صفحتنا على يوتيوب youtube : https://www.youtube.com/channel/UCskcdT1KDuvgkVWaQ5pqk4A/videos
البريد الالكتروني : hussein@almjd-hr.com
البريد الالكتروني : almjdhr@hotmail.com
البريد الالكتروني : almjdhra@yahoo.com
هاتف رقم : 00962795447255
واتس اب و فايبر: 00962795447255
فاكس رقم : 0096265355717


[URL="www.almjd-hr.com"]


وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :


- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
- دورة اخصائي خدمة العملاء
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
- دورة مهارات الاتصال الفعال
- دورة مهارات النقاش و الحوار
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة تقدير و ادارة الذات
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات

[/URL]


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجد للتدريب




عدد المساهمات : 4752
تاريخ التسجيل : 20/09/2015

 دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط     دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط  Icon_minitimeالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 11:19


الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2016م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان

تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2016م (حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان) :

تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/9/2016) و (11/9/2016) و (18/9/2016) و (25/9/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
- في (4/9/2016) و (18/9/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
- في (11/9/2016) و (25/9/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2016م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/10/2016) و (9/10/2016) و (16/10/2016) و (23/10/2016) و (30/10/2016) في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
- في (2/10/2016) و (16/10/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
- في (9/10/2016) و (23/10/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (10) أكتوبر 2016م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/11/2016) و (13/11/2016) و (20/11/2016) و (27/11/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
- في (6/11/2016) و (20/11/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
- في (13/11/2016) و (27/11/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (11) نوفمبر 2016م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/12/2016) و (11/12/2016) و (18/12/2016) و (25/12/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
- في (4/12/2016) و (18/12/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
- في (11/12/2016) و (25/12/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (12) ديسمبر 2016م

اضافة الى المواعيد والاماكن المبينة اعلاه :


- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .


- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.


- كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .

- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
رسوم المشاركة بالدورات التدريبية ( سيتم منح خصومات عالية للمجموعات ) :

تبلغ رسوم المشاركة (1800) دولار للدورات التي تعقد في الاردن (2500) دولار للدورات التي تعقد في القاهرة وشرم الشيخ و بيروت و دبي ماليزيا واسطنبول و المغرب , وتبلغ (2800) دولار للدورات التي ستعقد في تونس وجورجيا , وتبلغ (4200) دولار للدورات التي ستعقد في اندونيسيا و لندن و مدريد وبرشلونة وباريس / اوسلو / لشبونة / فارنا / روما / فينا / اثينا / لوكسمبورغ/ بوخاريست / مومباي / سيؤول/ تايلند/ هونغ كونغ/ يوغوسلافيا /سنقافورة / بكين).
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:

1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
2.الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
3.الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
4.تقييم وقياس العائد من التدريب
5.الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
6.اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
7.وصف و تصنيف الوظائف.
8.إدارة التميز في الموارد البشرية.
9. إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
10. المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
11. إدارة المخاطر في الموارد البشرية
12. إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
13. إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
14. تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
15. إعداد وتأهيل المدربين
16. البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
17. التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
18. تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
19.نماذج تقييم اداء العاملين
20. الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
21. المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
22.النظريات الحديثة لتقييم الأداء
23.مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
24. إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
25. مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
26. بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها )
27.سياسات واجراءات الموارد البشريه
28. مدخل الى ادارة الموارد البشرية
29.مهارات تحفيز الذات والاخرين
30. اعداد الهياكل التنظيميه.
31. مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
32. ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
33. مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية

الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

1.تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2.ادارة الوقت و تنظيم العمل
3.التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4.المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5.المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6.هندسه النجاح وتطوير الذات.
7.المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
8.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
9. اعداد قادة المستقبل
10. حل المشكلات و اتخاذ القرارات
11. تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
12. إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
13.مهارات الادارة الفعاله
14. مهارات الادارة الوسطى
15. فن القيادة الادارية
16. القيادة الادارية الشاملة
17. التطوير الاداري
18. أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
19. فن التفاوض الفعال
20. بناء فرق العمل الجماعية.
21. مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
22. تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
23. اساليب العمل و اشكال التفكير
24.بطاقات الاداء المتوازنه
25. مهارات الاشراف الفعاله
26.المهارات الاداريه للمدراء الجدد
27.تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
28. بناء القدرات المؤسسه
29.معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
30. طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
31. الموظفين الجدد
32. المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
33. رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين

الدورات المالية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

1.المحاسبة الحكومية.
2.المحاسبة المالية.
3.الإتجاهات المعاصرة في التدقيق والرقابة المالية.
4.تحليل القوائم المالية وأساليب عرضها.
5.إعداد وتحليل الموازنة العامة.
6.معايير المحاسبة الدولية.
7.محاسبة التكاليف
8.التخطيط و التنبؤ المالي.
9.الدور الإستراتيجي لمحاسبة التكاليف والمحاسبة الإدارية في إتخاذ القرارات
10.المحاسبة لغير المحاسبين.
11.تحصيل الايرادات
12.الدورة المستندية المالية
13.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الماليه و الادارية
14. تفعيل مفهوم ومبادئ حوكمة المؤسسات
15. التحليل المالي.
16. المحاسبة الإدارية.
17. إعداد الموازنات التقديرية.
18. التحليل المالي المتقدم للمدراء الماليين.
19. النظم المحاسبية في المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
20. الإتجاهات المحاسبية الحديثة للأجور والحوافز.
21. التحليل المالي الإلكتروني بواسطة الحاسوب.
22. ادارة الاصول الثابته
23. إدارة الإئتمان.
24. إدارة التعثر الإئتماني.
25. التدقيق في ظل المعايير الأمريكية والدولية.
26. التحليل المالي وقراءة القوائم المالية.
27. إدارة النقد.
28.تحليل السيولة النقدية.
29. التخطيط المالي وإدارة النقدية.
30. قرارات التمويل الإستراتيجية.
31.المرابحة الإسلامية.
32. المحاسبة الإسلامية.
33. المهارات المتكاملة في إعداد التقارير المالية.
34 اعداد الخطة المالية.
35. الإعتمادات المستندية
36.التطبيقات المحاسبية للإعتمادات المستندية
37. إدارة الأوراق المالية.
38. الأوراق التجارية
39.المحاسبة الإدارية في اتخاذ القرارات
40. الاساليب المعاصرة للتنبؤ والتخطيط واعداد الميزانيات
41. مبادىء المحاسبة المهنية
42. إعداد التقارير المالية
43.المحاسبة المالية وتحصيل الديون المتعثرة
44. الإتجاهات الحديثة في تحليل البيانات المالية
45.اساليب الرقابة والتدقيق للاختلاسات والاحتيال المالي
46. إعداد القوائم المالية في ظل المعايير المحاسبية الدولية
47. تقنيات قياس وتقييم الأداء المالي
48. الاساليب الفعالة في ترشيد التكلفة وتعظيم الربحية
49. محاسبة التكاليف الصناعية
50. التخطيط المالي وإعداد القوائم المالية المستقبلية
51. رفع كفاءة المحاسب الحكومي لأغراض إعداد الموازنات
52. التحول من موازنة البنود إلى موازنة الأداء والبرامج
53. المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية
54. معايير المحاسبة الدولية ورفع كفاءة برامج الهندسة المالية
55.الإدارة المالية في الأعمال التجارية الصغيرة
56. الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة.
57. ادارة المخاطر في الاستثمار
58. مفهوم الأسواق المالي.
59. التحليل الفني والمالي للأوراق المالية.
60. التكاليف ومحاسبة المخازن.
61. المحاسبة في شركات التأمين.
62. المحاسبة المالية المتقدمة.
63. مخاطر محافظ الائتمان وادارتها
64. عمليات السوق المفتوحة والدين العام
65. دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
66. الدورة المستندية للايداع النقدي
67. مؤشرات قياس الأداء وتحليل الميزانيات والموازنات الحسابية الختامية.
68. ادارة المحافظ الاستثمارية و الاسواق الماليه
69. تصنيف النفقات الحكومية في الموازنه العامة
70 التحول من النظام النقدي الى نظام الإستحقاق
71. المحاسبة الصناعية في الشركات النفطية.
72. الدعم الشامل للمهارات المالية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس ودورات موارد بشرية وتدريب وتخطيط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس تعقد في دبي وتركيا والاردن والمغرب ومصر
» دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس تعقد في جورجيا والاردن واذربيجان ومصر
» دورات في خدمة العملاء ودورات مالية وقانون وعلاقات ومعلوماتية وتدريب وموارد بشرية
» دورة الجوانب القانونية للعمليات المصرفية ودورات موارد بشرية وتامين وقانون وخدمة عملاء
» دورات في المشتريات و المخازن ودورات موارد بشرية وسكرتارية وسلامة وامن معلوماتية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قفصة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: