منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 السبل دوره التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف/الرياض -دبي 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتخصص للتدريب




عدد المساهمات : 456
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

السبل دوره التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف/الرياض -دبي 2020  Empty
مُساهمةموضوع: السبل دوره التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف/الرياض -دبي 2020    السبل دوره التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف/الرياض -دبي 2020  Icon_minitimeالثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 15:57

يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارت قبول ترشيحاتكم لحضور البرنامج التدريبي
السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف
الرياض /18 – 22 أكتوبر2020
دبي/15-19 نوفمبر2020
أهداف الدورة :
بعد انتهاء البرنامج سيتعرف المشاركون على:
• التسويق المصرفي ومعرفة الانشطة التسويقية للمصارف
• وكذلك معرفة الحاجة لاستخدام التسويق في المنظمات المصرفية لتنمية المعارف والخبرات لديهم للتعامل مع المفاهيم الحديثة لتسويق الخدمات المصرفية وبما يتلاءم مع اختصاصهم .
المحاور
مفهوم المنافسة المصرفية و أنواعها:
• مفهوم المنافسة المصرفية
• أنواع المنافسة المصرفية
• مفهوم القدرة التنافسية للمصارف
• مؤشرات قياس الفدرة التنافسية للمصارف
• الظروف الحالية للمنافسة المصرفية
• الظروف الداخلية للمنافسة المصرفية
مفهوم سلسلة القيمة و أهميتها بالنسبة للمصارف:
• مزايا و عيوب إدارة سلسلة القيمة في المصارف
• مفهوم الميزة التنافسية في المصارف و خصائصها
• الميزة التنافسية في المصارف و أنواعها
• معايير الحكم على جودة الميزة التنافسية للمصارف
• محددات الميزة التنافسية للمصارف
• إستراتيجيات تحقيق الميزة التنافيسة للمصارف
• مفهوم الميزة التنافسية للمصارف
اتجاهات تسويقية حديثة لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية:
• أشكال الإستراتيجيات التسويقية المصرفية المتاحة لتحقيق و استدامة المزايا
• التسويق الخارجي
• التسويق الداخلي
• التسويق التفاعلي
• التسويق الاجتماعي و دوره في تحقيق و استدامة المزاياللمصارف
• التسويق الإلكتروني و دوره في تحقيق و استدامة المزاياللمصارف
• الابتكار التسويقي و دوره في تحقيق و استدامة المزايا للمصارف
الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف:
• مفهوم الكفاءة المصرفية و أشكالها
• أشكال الكفاءة في المصارف
• سبل قياس و تعزيز الكفاءة في المصارف
• دور الكفاءة في تحقيق الميزة التنافسية للمصارف
• الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف
• مفهوم جودة الخدمات المصرفية و أبعادها
ماهية رضا عملاء المصارف:
• مفهوم العملاء المصرفيين و كيفية التعامل معهم
• مفهوم رضا عملاء المصارف
• السلوكيات الناجمة عن رضا أو عدم رضا العملاء
• إدارة علاقات عملاء المصارف كمدخل حديث لتحقيق رضاهم
• دور رضا العملاء و إدارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية
للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
WhatsApp: +2 01015957991
Email: walaa@stcceg.com
www.stcceg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السبل دوره التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف/الرياض -دبي 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره مهارات وضع الاسترتيجيات الفعالة ورسم السياسات المتميزة لتحقيق أهداف العمل #الرياض-القاهره-دبي2020
» دوره أساليب التمويل المصرفي دوره تحول (حمايه الاصول التدفق النقدي ).. الرياض-القاهره 2020
» دوره الديناميكية في القيادة لتحقيق المسار الأمثل لمجموعة العمل /دورات 2020
» دوره أسس الإحصاء الصحي-القاهره/ الرياض 2020
» دوره إدارة خدمة العملاء/الخبر-الرياض 2020

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قفصة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: