منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
التسجيل يمكّنك من دخول كافة الأقسام و المساهمة فيها، و يتم تفعيل عضويتك بالعودة الي بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التفعيل
منتديات قفصة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 #دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ruwan sami




عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 02/02/2024

#دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة Empty
مُساهمةموضوع: #دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة   #دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة Icon_minitimeالأربعاء 7 فبراير 2024 - 14:31

نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الاهداف:

الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء
عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء
معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء
التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
كيفية إدارة شكاوى العملاء
مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء


و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:
(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile: 00201010509827
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة#دورات#الجودة والأنتاجية مركزالتدريبitr
» دورة ادارة الجودة الشاملة و نظام ادارة الجودة ال (ISO9001) حسب احدث الاصدارات تعقد في لبنان
» دورة ادارة الجودة الشاملة ونظام ادارة الجودة ال (ISO9001) حسب احدث الاصدارات
» دورة إدارة الجودة الشاملة (2019)
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قفصة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: